شركة تركيب جبس بورد في الفجيرة |0547375165| تركيب وتعليق

الجبس بورد اصبح مهم وجوده جدا في البيت ولذلك ننصحكم بافضل شركة متخصصه في تركيب الجبس بورد في إماره الفجيرة

Contents

تركيب جبس بورد في الفجيرة

توفر شركة تركيب جبس بورد في الفجيرة افضل الفنيين في لعمل الاسقف المعلقة و فورسيلينج يقوم الفني بقياس جدار الجبس يقوم فني شركة لتركيب جبس بورد بام القيوين بقياس ابعاد الجدار الذي سيتم عمل الجبس بورد عليه بدقه واستخدام المتر في قياس طول وعرض الجدار و قص الواح الجبس يقوم فني شركة لتركيب الجبس بورد في ام القيوين بقص الواح الجبس المراد تركيبها تبعا للقياسات المأخوذة في عملية القياس للجدار حيث يقوم بوضع علامات باستخدام القلم الرصاص ويقوم بقص الالواح على حسب طول الجدار و عمل اطار لالواح الجبس للجدار يتم وضع الواح الجبسمبورد في اماكنها وتثبيتها على الالواح المعدنية التي تم تركيبها مسبق.

شركة تركيب جبس بورد في الفجيرة

شركة تركيب جبس بورد في الفجيرة

شركة تركيب جبس بورد الفجيرة

شركة تركيب جبس بورد بام القيوين من اقدم الشركات في مجال تركيب الجبس وعمل ديكورات المنزل وقد عملت على تطوير امكانياتها باستمرار لتحتل الصدارة

بين جميع الشركات ولشركتنا عدة مميزات منها :

الشركة خدماتها متاحة طوال ايام الأسبوع فيمكنك طلب الخدمة فوراً وفي أي وقت تحتاج .

لدى الشركة مجموعة ممتازة من المتخصصين في تركيب الجبس بورد بدقة فائقة وسرعة ملحوظة وبشكل ممتاز يرضي جميع الأذواق.

يتم انجاز المهمة في شركة تركيب جبس بورد بام القيوين في الوقت الذي تم تحديده مع العميل دون أي تأخير وهذا لان ثقة عملائنا هي أهم ما يشغل الشركة.

لدى الشركة مجموعة من المصانع والمحلات التي يتواجد بها مجموعة من أحد الديكورات والدهانات والجبس وجميعها مستورد ليتمكن اي عميل من اختيار ما

يحتاجه لتغيير وتنسيق شكل منزله أو مكتبه

لدى الشركة مجموعة من مهندسي الديكور الحاصلين على أعلى الشهادات ولديهم خبرات فوق الممتازة والذي يمكن لعملائنا الاستعانة بهم لعمل الديكور

المناسب للمكان المتواجد به العميل.

شركة تركيب جبس بورد في دبا الفجيرة

شركة الفتح تعد من أفضل الشركات  المتخصصة في فن و زخرفة الجبس بورد و لا أحد يستطيع الاستغناء عنه لما له من منظر جمالي متميز و يعطي لمسة فنية رفيعة المستوى تعكس الذوق العام لشخصيتك سواء في منزلك أو فيلتك الخاصة فنحن في شركة تركيب جبس بورد في الفجيرة لدينا القدرة التامة على إ نجاز جميع المهام المتعلقة بالجبس بورد حيث نمتلك الخبرة الكافية على عمل الأسقف المستعارة و المصنعة من الجبس و المواد الأسمنتية كما نستطيع عمل تقسيمات مكتبية و جدران مستعارة على هيئة فواصل .

شركة تركيب جبس في الفجيرة

نوفر لك عزيزي العميل ألواح الجبس بورد بأقل و أرخص الأسعار من خلال شركة القمة حيث أننا نقوم بتصنيع هذه الألواح من أجود و أفضل الخامات المستوردة من الخارج والتي تتميز المتانة و الكفاءة العالية و تتميز عن غيرها بمدى صلابتها و قوة تحملها لتغيرات المناخ المختلفة عبر فصول السنة المتتالية حيث يمكن لك عزيزي العميل شراء هذه الألواح جاهزة من خلال شركة القمة وتقوم أنت بتركيبها بنفسك إذا أردت ذلك و من جانب أخر نحن نوفر لك العمال و الفنيون المتخصصون في هذه التركيبات بأقل التكاليف وهذا ما يميزنا عن الآخرون حيث أننا نقدم لكم خدمة متميزة جدا و عالية الجودة و بأقل الأسعار.

فني تركيب جبس بورد في الفجيرة

  • من مميزات الجبس بورد هو سرعة تنفيذه وصناعته وتركيبه، سهولة فكه واستخدامه في المنزل، وسهولة تنظيفه في المنازل أو حتي الشركات.
  • إما بالنسبة للجبس البلدي، يصعب تنفيذه وصناعته وتركيبه أيضا، ويصعب فكه واستخدامه في المنزل فيلزم معلم مختص، غير ذلك يصعب تنظيفه إلا إذا دهناه.
  • تكلفته المالية منخفضة، فتتيح لجميع فئات الناس استخدامه بسهولة لتزيين منازلهم، يتميز بخفة الوزن مما يمنع حدوث أي شروخ في الحائط.
  • إما الجبس البلدي فمن عيوبه انه ثقيل الوزن مما يحدث شروخ وثقوب في الجدران، ويوجد احتمالية في سقوطه من الأسقف المعلقة.
  • تكلفة الجبس البلدي عالي ولا يستطيع جميع الفئات استخدامه، فهو يجعل فئة معينة فقط تستخدمه،غير ذلك انه يؤذي جدران المنزل، ولا يعطي منظر لطيف له.
  • يتميز الجبس البودر بأنه عازل الرطوبة، ويمكن تنظيفه بالماء أو بأي نوع من أنواع التنظيف السائلة، لذلك يفضل تركيبه لربات البيوت.
  • إما الجبس العادي فهو يصعب تنظيفه قبل أن نقوم بدهانه، وغير عازل للرطوبة، لذلك يمكن تركيبه في الغرف أو الصالة في الأماكن التي لا يوجد بها الكثير من الرطوبة.
  • يعتبر الجبس البودر مقاوم للحرائق، لذلك فهو امن جدا سواء في المنازل أو الشركات، علي عكس الجبس العادي الذي لا يتميز بهذه الخاصية.
  • يتحكم الجبس بورد بارتفاع الأسقف، ولا يترك أوساخ عليه كالجبس العادي، فالجبس العادي إذا استخدمناه لا يمكننا التحكم في ارتفاع مستوي الأسقف بسهولة، كما انه تتراكم عليه الشوائب بسهولة.

شركة جبس بورد وديكور في الفجيرة

طريقة تركيب الجبس بورد بحرفة

1- قياس جدار الجبس بورد

حتى تقوم بتركيب الجبس بورد بنجاح، يجب أن تقوم بقياس أبعاد الجدار الذي ترغب بتركيب الجبس بورد عليه بدقّة عالية، استخدم شريط القياس (المتر) لقياس الطول والعرض للجدار. بحال كان هناك عوائق في الجدار (مثل النوافذ أو الأبواب)، بمعنى أنّه ليس مستطيل الشكل، فقُم بقياس كل زاوية وكل ضلع في الجدار.

شراؤك لكمية ألواح الجبس بورد تعتمد على تلك القياسات، لذا، احرص على أخذ القياسات بدقّة. كذلك، يُنصَح بشراء أطوال إضافية من الألواح وذلك للاحتمالية الكبيرة في حصول أجزاء زائدة غير قابلة للاستعمال. أو حتى بحال تضرر أحدها أو حصل خطأ بالقياس لأيّ سبب كان.

2- قص ألواح الجبس بورد

ستقوم الآن بقصّ ألواح الجبس بورد تبعاً لتلك القياسات التي قمتَ بتسجيلها. قبل ذلك، قُم باختيار طريقة تركيب الألواح المناسبة بحسب الأطوال التي لديك، قد يكون استعمال الألواح بشكل عرضي أفضل من استعمالها بشكلها الطولي، قُم بتجربة كلا الطريقتين قبل القيام بقصّها.

بعد التأكد من القياسات، ومن طريقة التركيب الأفضل والأقل استهلاكاً للألواح. قُم باستخدام قلم رصاص مع مسطرة طويلة برسم أماكن قصّ الألواح، ومن ثمّ، استخدم مشرطاً حادّاً لقصّ الألواح، قد تحتاج لأن تقوم بتمرير المشرط أكثر من مرّة مع الضغط المستمر ليتم قصّ الألواح بشكل جيّد.

شركة تركيب جبس بورد في الامارات

تتعدد الاستخدامات التي تقوم بها شركة شركة تركيب جبس بورد في الفجيرة حيث يتم استخدامه كنوع من انواع الاسقف وايضا يتم استخدامه كديكور مختلف لاعطاء مظهر جمالي مع الاضاءة المختلفة وايضا يتم استخدامه كنوع من انواع العزل كما ايضا تقوم شركتنا بتشكيله علي هيئة قطع يتم استخدامها كديكورات داخلية وخارجية للمنزل او المنشأة مثل الفواصل الموجودة بين الغرف او عبارة عن ارفف يتم تثبيتها علي الحوائط ويتميز الجبس بورد بسهولة دهانه بجميع الالوان وايضا سهولة ازالته

اسعار تركيب الجبس بورد في الامارات

قامت الشركة بتعيين مجموعة من موظفين خدمات العملاء الذين يتميزون بحسن التعامل مع العملاء والقدرة على مساعدة العميل بسرعة وفي أي وقت .

لدى الشركة موقع الكتروني كبير تم انشاؤه لتسهيل عملية التواصل بين العملاء والشركة حيث متاح على هذا الموقع بريد الشركة الالكتروني بالاضافة الى

جميع ارقام خدمة العملاء.

من اهم ما يشغل العميل قبل تعامله مع اي شركة هو اسعارها والتي تكون مرتفعة جدا في اغلب شركات الديكور والجبسولكن الامر مختلف في شركتنا لأن

أسعارنا من أرخص الأسعار وهي مناسبة لجميع العملاء بلا استثناء .

تركيب جبس بورد الفجيرة

شركتنا المتخصصة في شركة تركيب جبس بورد في الفجيرة حيث نقوم بتركيب جبس بورد واسقف معلقة بافضل الاساليب و المعدات في الامارات، نقدم افضل وامهر الصباغين والعمال للتشطيبات و الدهانات في الفجيرة ،فيعتبر الجبس بورد هو ألواح جبسية من خليط الجبس والفايبر جلاس والسليكون, يتم تصنيعها لتصبح أسقف جبسية معلقة,  ويستخدم ديكور الجبس بورد لتزيين أسقف وجدران غرف النوم والمطابخ  كبديلاً للأسقف المستعارة, وهو تقنية ألمانية المنشأ وتتفرع لعدة أنواع, وفى هذا المقال سنتناول بالحديث عن كل ما يخص الجيبسم بورد بالتفصيل.

معلم تركيب جبس بورد الفجيرة

إذا لم يكن لديك الخبرة الكافية عزيزي العميل في عالم الدهانات و التشطيبات النهائية للجبس بورد فلا تقلق أخي الكريم و عليك بالتوجه إلينا و التواصل معنا من خلال شركة تركيب جبس بورد في الفجيرة و نحن نوفر لك كل ما تريد من أعمال الدهان و التشطيب النهائي فلدينا الخبرة الكافية في عالم الديكورات الحديثة و المتطورة على حسب أحدث الصيحات العالمية في عالم التشطيب من حيث تناسق الألوان و تجانسها لكي يتماشى الشكل النهائي للغرفة مع جميع القطع الموجودة بها من أثاث و سجاد و ألوان حوائط  و جبس بورد فما عليك سيدي العميل إلا أن تبادر بالحجز لدينا فنحن نوفر لك مكتب استعلامات كتخصص في الرد عليكم.

مميزات تركيب جبس بورد في الفجيرة

انواع الجبس بورد في الفجيرة

  •  جيبسم بورد ضد الحرائق والرطوبة

تحتوى مادة الجبس فيه على السيليكون والفايبر جلاس, مغلفة بالكرتون المقوى باللون الأخضر من الوجهين وبلاصق أخضر. يستخدم في الأماكن الأكثر رطوبة كالحمام أو المطبخ, وهو أغلى وأفضل أنواع الجبسون بورد.

  •  جيبسم بورد عادى

وهو يغلف بطبقة من الكرتون باللون الأبيض والوجه الآخر بالرمادى, بلاصق جانبي أزرق, وهو يستخدم بأى مكان عدا الأماكن التي بها رطوبة كالحمام والمطبخ.

  •  جيبسم بورد ضد الحرائق

وهو يشبه الجيبسم بورد العادى في تغليفه, بإختلاف اللاصق فقط فهو يكون باللون الأحمر, وهو يستعمل للجدران.

اعمال جبس بورد في الفجيرة

  • تختلف تكلفة الجبس والجبس بورد عن بعضها فيكون الجبس بورد اغلي بكثير من الجبس العادي، فالتكلفة عمتا تختلف من حيث الكمية والتصميم والديكور والنوع والجودة.
  • عند دهان الجبس البورد سواء الجدار أو السقف يجب استخدام الشريط اللاصق أثناء صنع طبقة المعجون الأساسية للدهان، علي عكس الجبس العادي.
  • يختلف الجبس والجبس البودر في طريقة التركيب فمثلا: تركيب ألواح الجبس بودر تركب علي إطار من حديد أو إطار من الألمنيوم علي شكل شبكة مربعات لتثبيت الواح الجبس البورد .
  • أما الجبس يثبت بأسلاك وأعمدة من الحديد، فيمكن استخدام أعمدة الحديد في بعض المناطق التي يوجد بها التكييفات أو السخانات.
  • التصميم هو من يحدد نوع الجبس الذي سوف نستخدمه سواء في السقف أو علي الجدران، فمثلا إذا كان يحتوي علي زخارف أسلامية أو أندلسية أو مغربية أو فرنسية فيفضل استخدام الجبس العادي.
  • إذا كانت الزخارف الموجودة علي السقف أو الجدران مودرن أو خطوط كلاسيكية عندها يفضل استخدام الجبس البورد.
  • الجبسون بورد أفضل من الجبس، ورغم ذلك له بعض العيوب مثل: يسمح الجبسون بورد بنفاذ الأصوات، إما الجبس عازل لجميع الأصوات فيجعل المنازل هادئة.
  • سواء الجبسون بورد أو الجبس العادي غير ثابت علي عكس الأسقف العادية، فهذا ما يجعل بعض المنازل تخشي من استخدامه.
  • ومن عيوب الجبسون بورد أو الجبس أو الأسقف المعلقة بوجه عام، فهي أكثر عرضة للتآكل والسقوط أيضا، ويمكن أن تدخل من خلالها الحشرات كالنمل والزواحف أيضا.

تركيب جبس بورد الفجيرة

عند اختيارك لعمل ديكورات الجبس بورد يجب عليك الاعتماد علي شركة متخصصة في هذا المجال ك شركة تركيب جبس بورد في الفجيرة نظرا لاحتوائها علي الاتي : شركة تركيب جبس بورد في راس الخيمة

  • احتوائها علي مجموعة من الفنين المختصين في تركيب جميع اعمال الجبس بورد وانواع الاضاءات المختلفة بجودة ومهارة عالية
  •  اختيار افضل واجود انواع الجبس بورد حسب الغرض المخصص له
  •  اتمام عملية تركيب الجبس بورد بصورة سليمة دون وجود فراغات او تعرجات او اي مظاهر التلف
  •  الالتزام التام بالاعمال المتفق عليها مع العملاء وانهاؤها بافضل جودة
  •  الالتزام التام بمواعيد البدا في العمل ومواعيد تشطيب التركيب بشكل نهائي من قبل شركة تركيب جبس بورد في ابوظبي
  •  ايضا نتميز باننا ارخص اسعار مقدمة من قبل شركة القمة حيث تعد اسعارنا في متناول جميع العملاء
  •  المتابعة مع العميل بعد الانتهاء من العمل
  •  الاخذ باراء العملاء وتقيماتهم وملاحظتم علي العمل المقدم من قبلنا
  •  سرعة التواصل مع العميل

شركة تركيب جبس بورد بالفجيرة

يعتبر جبس بورد في الفجيرة من افضل المواد التي يتم تركيبها في أسقف المنازل والفلل والشركات والفنادق بغرض الحصول على أجمل الديكورات المزخرفة بأشكال رائعة وتصميمات راقية، ويقوم معلم جبس بورد  باستخدامة في تزين أسقف المكاتب للحصول علي فخامة عالية، كما يتم شركة تركيب جبس بورد في العين في إقامة إطارات بغرف النوم ويتم تزويدها بالإضاءة المناسبة للحصول على أجواء جميلة بالغرفة، وتتوفر أنواع عديدة من الجبس بورد منها الجبس بورد الأحمر والجبس بورد الاخضر والابيض.

شركات تركيب جبس بورد في الفجيرة

إن تركيب الجبس بورد يحتاج إلى افضل معلم جبس بورد يكون يقدر على استخدام الجبس بورد بشكل محترف، ومعلم جبس  لدى شركة الديار يُعد أهم معلم جبس بورد لأنه دقيق للغاية في تركيب الجبس بورد، لذا فإنه جدير بتركيبه بصورة رائعة ومن أهم الخطوات التي يقوم بها هي:

  • يقوم معلم جبس بتنظيف السقف من أي اتساخات موجودة به.
  • يقوم معلم الجبس  بتنظيم الجبس بورد وتركيبه بالسقف حب الشكل الذي اختاره العميل، حيث أنه يوجد العديد من الأشكال من الجبس بورد وهذا ما يميزه.
  • بعد أن يقوم معلم تركيب الجبس بورد بالسقف يقوم بتغطيته الفواصل والمسامير بنوع محدد من المعجون.
  • يقوم افضل معلم جبس  بتغطية السقف بنفس نوع المعجون من أجل تسوية السقف.
  • يتم دهان الحوائط والأسقف بمادة تسمى بالسنيتون.
  • بعد أن يتم تجفيف السقف يقوم معلم بعمل طبقة أو طبقتان من البلاستيك ويتم ذلك حسب نعومة السقف.

شركة تركيب اسقف معلقه في الفجيرة

  • اختار فني محترف لتركيب الجبس بورد فهناك الكثير ممن لا يجيدون التعامل مع تركيب المواد الجبسية أو استخدام القوالب الصحيحة, فتكون عواقب الأمر وخيمة ويحدث شروخ أو قد ينهار الجبس بورد.
  • لابد من معرفة قوة تحمل الجيبسون بورد قبل تركيبه, فهو لا يتحمل الأوزان الكبيرة, كذلك لا يقاوم المياة والأمطار, كما يتأثر الجبس بورد بالإحتكاك مع الأجسام الصلبة, فتوخى الحذر عند تركيبه بالزوايا.

شركات تركيب جبس بورد في الامارات

نحن في شركات شركة تركيب جبس بورد في الفجيرة  متخصصون في فن تصنيع و زخرفة و تركيب الجبس بورد بواسطة أفضل و أكفء العمال و الفنيون المتميزون جدا في هذا المجال و لقد خصصنا في شركتنا مكتب استعلامات متخصص في الرد على جميع استفساراتكم و أسألتكم و عمليات الحجز و المتابعة من خلال هذا المكتب لكي نوفر لك عزيزي العميل الوقت و الجهد حيث نوفر لك أفضل و أدق الخدمات التي ننافس بها الجميع في هذا المجال و يرجع ذلك لأننا نستخدم أجود أنواع الجبس و الأسمنت المستورد من الخارج و الذي يعمل بأعلى كفاءة لمكافحة الرطوبة و درجات الحرارة المتقلبة وهو أيضا غير قابل للتشقق أو التغير و غير مكلف في أعمال الدهان.

مصادرنا

كل ما تريد معرفته عن الواح الجبس بورد

ما هو الجبسون بورد وما هي مميزاته وعيوبه في الديكور؟

ما هي مزايا وعيوب ألواح الجبس (الجبسوم بورد)؟

فروعنا في الامارات





التقيم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
افضل شركة تركيب جبس
افضل عمالة
شركة ممتازة
افضل جوده
ممتاز
افضل شركات
هائل
خدمة رائعه

ممتاز

شركة تركيب جبس بورد في الفجيرة |0547375165| تركيب وتعليق الجبس بورد اصبح مهم وجوده جدا في البيت ولذلك ننصحكم بافضل شركة متخصصه في تركيب الجبس بورد في إماره الفجيرة

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !